التخطي إلى المحتوى

أطلقت Xiaomi Redmi Note 11 SE في الهند. ومع ذلك ، هذا ليس هاتفًا جديدًا تمامًا. تم إعادة توجيه Redmi Note 11 SE هاتف Redmi Note 10S بالضبط نفس التصميم والمواصفات.

الأجهزة التي تم إطلاقها حديثًا ليست شيئًا جديدًا. Redmi Note 11 SE هو في الأساس Redmi Note 10S معاد تعبئتها واحد صدر العام الماضي. هذا يعني أن Redmi Note 11 SE لديه نفس الأجهزة ونفس التصميم بشكل أساسي.

يتميز الهاتف بتصميم مستطيل مزود بفتحة مثقبة موضوعة مركزيًا لالتقاط صور السيلفي ، ومستشعر كاميرا رباعي ، ومستشعر بصمة مثبت على الجانب للأمان ، وخيارات ألوان متعددة.

قد يكون محيرا ، ولكن لماذا قررت Xiaomi تغيير علامتها التجارية إعادة إطلاق نموذج موجود تحت اسم مختلف هو في الواقع خطوة رائعة لتحديث منتج موجود وكسب المزيد من المال.

دعنا نلقي نظرة على المواصفات والتسعير وعرض إطلاق Redmi Note 11 SE.

مواصفات Xiaomi Redmi Note 11 SE
مثل Redmi Note 10S ، يحتوي Redmi Note 11 SE على شاشة Super AMOLED مقاس 6.43 بوصة بدقة 1080 بكسل مع حماية Corning Gorilla Glass 3 وثقب مثقوب في المنتصف. الشاشة عبارة عن وحدة AMOLED تدعم معدل تحديث 60 هرتز ، وسطوع ذروة 1100 شمعة ، ومجموعة ألوان DCI-P3 ، وضوء أزرق منخفض معتمد من SGS.

في الداخل ، يتم إقران MediaTek Helio G95 SoC مع ARM Mali-G76 MC4. يحصل الهاتف على ما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x وما يصل إلى 64 جيجابايت من تخزين UFS 2.2. Android 11 على أساس MIUI 12.5 جلود مخصصة خارج الصندوق ، وهو عار.

في الجزء الخلفي من Redmi Note 11 SE ، يوجد إعداد رباعي للكاميرا مع كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. هناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.

هناك بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات ، لكن الجهاز لا يحتوي على لبنة شحن. يشتمل الاتصال على 4G LTE و Wi-Fi ac مزدوج النطاق وبلوتوث v5.0 و NFC ومستشعر الأشعة تحت الحمراء وصوت 3.5 ملم. ومنفذ USB من النوع C.

تقريب الجهاز هو تصنيف IP53 ومكبرات صوت مزدوجة. يتم التعامل مع المصادقة البيومترية بواسطة قارئ بصمات الأصابع المادي المثبت على الجانب.

Xiaomi Redmi Note 11 SE السعر وعرض الإطلاق في الهند
تبلغ تكلفة Redmi Note 11 SE 13499 روبية بالنسبة للمتغير الوحيد الذي يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت. الهاتف متوفر باللون الأبيض والأسود والأرجواني والأزرق. سيكون Redmi Note 11 SE متاحًا على mi.com و Flipkart اعتبارًا من 31 أغسطس الساعة 12:00 مساءً (IST).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.