التخطي إلى المحتوى

كان من المفترض أن تعمل خطة Google لدمج خدمات الاتصال الخاصة بها في Meet (أخيرًا) على جعل الأمور أبسط وأكثر وضوحًا. كان من المفترض أن يجلب المعنى والنظام للشركة التي لطالما بالغت في التفكير في هذه الأشياء وأربكتها – إلى درجة مثيرة للإعجاب حقًا. في وقت سابق من هذا الشهر ، الشركة أعاد تسمية تطبيق Duo للدردشة المرئية إلى Meet وجلب ميزات Meet. ترك هذا تطبيق Meet الأصلي ، الذي سيتم إيقافه تدريجيًا ، باسم جديد “Meet (Original)”. كما أنها جعلت عنوانًا رئيسيًا رائعًا على الإطلاق.

ولكن على ما يبدو لم يكن جميع العملاء سعداء بالتغيير المفاجئ في هوية Duo. مع آخر تحديث لتطبيق Meet لنظام Android ، تمتلك Google ذكرت رمز Duo الأصلي واسمه كاختصار منفصل يظهر في مشغل التطبيق. اضغط على Duo لفتح Google Meet. الآن لديك طريقتان للوصول إلى نفس التطبيق.

جوجل أخبر 9to5Google و حياة الروبوت أنه قام بهذه الخطوة عمدًا حتى يتمكن المستخدمون من تشغيل Meet من خلال البحث عن “Duo” ، كما فعلوا قبل إعادة تسميته. لكن حقيقة أن ذلك كان ضروريًا مرة أخرى يشير إلى شركة فقدت المسار الاستراتيجي حول هذه الخدمات.

يمكن أن يكون اختصار Duo مفيدًا في تسهيل الانتقال ، ولكنه يفتح أيضًا الباب لمزيد من الالتباس – خاصةً عندما تطلب Google نفسها من الجميع “البحث عن اسم Meet ورمزه باعتباره التطبيق الوحيد الذي تستخدمه للأشخاص”. “مكالمات الفيديو والاجتماعات” . لم يعد هذا هو الحال بالضبط بعد الآن ، أليس كذلك؟ عدنا إلى رمزين واسمين لنفس التطبيق. وإذا فتحت عرض المهام المتعددة بعد تشغيل Meet عبر اختصار Duo ، فسترى رمز Duo في الأعلى على النحو التالي:

Google Meet مع رمز Google Duo فوقه. يجعل المعنى الكامل والكامل.
لقطة شاشة بواسطة كريس ويلش / ذا فيرج

عمل رائع للجميع. لا توجد ملاحظات. في يوم من الأيام سننتهي مع فقط المشاركاتو دردشة جوجلو Google Meet بعد كل ذلك – للأسف ، بدون بديل FaceTime النظيف والبسيط الذي كان Duo سابقًا – ولكن تبين أن الطريق فوضوي للغاية.

أنا سعيد حقًا أنه يوم الجمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.