التخطي إلى المحتوى


الساعة 05:50 صباحاً
| (هبه عثمان)

أثار اليوتيوبر الإماراتي ,خبير التجميل المثير للجدل، بدر خلف، المعروف بـ باسم كيكة، سخرية نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

بسبب الفيديو المتداول له على السوشيال ميديا والذي ظهر من خلاله وهو مرتدياً الحجاب قائلا :” من يوم لبس الحجاب ما أحد اتحرش فيني”.

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر ‏المتحول الإماراتي الشهير، بدر خلف وهو يقول أنه من يوم لبس الحجاب ما أحد تحرش به.  

 


وفي الفيديو تحدث بدر خلف عن ارتداءه للحجاب، مبيناً فيه فوائد الحجاب وأولها هو أنه سترة للبنت.وكان بدر خلف قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو وهو يرتدي الحجاب، مرفقاً بتعليق: “الحمدلله ثم الحمدلله هذا بفضل كل شخص قالي “الله يهديك”

 

 

.. الله يسعدكم دنيا واخره”، وذلك عبر حسابه الشخصي منصة التغريدات المصغرة “تويتر”.وظهر بدر خلف في الفيديو مرتدياً عباءة مزركشة وايشارب طويل باللون الابيض، وقال: “هاي بنات شلونكم طبعا اليوم اتخذت قرار كبير جدا من اليوم انشالله راح اتحجب عن قناعة انا من زمان قعدت اقول امتى هتحجب .

 

 

وجه اليوم الحمدلله اني قررت اتحجب الحجاب ستر وحشيمة”.بدر خلف يكشف سر ارتدائه الحجاب

 


وتابع: “كتير بنات تروح تخلع الحجاب وتتركه الفترة دي وترو تتفاصل باسم الحرية نو حجابك سترك ف دايما واظبوا الحجاب يا بنات و ربي لما تلبسيه يديكي وقار مو طبيعي

 

 

ف بليز انا بديت عندي ف انالله تكون البداية عندك واذا تركتيه بتمنى انك ترجعيله”، متابعاً بتعليق أخير على الفيديو: “اتمنى محد ينشر صوري بدون حجاب احتراماً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.