التخطي إلى المحتوى

بالفيديو .. تحديث جديد من الأرصاد بشأن الحالة الجوية التي تشهدها جدة .. واستمرار هطول الأمطار على هذه المناطق

طقس العرب – تأثرت منطقتي مكة المكرمة و المدينة المُنورة بما في ذلك أجزائها الساحلية يوم الخميس بحالة ماطرة قوية جلبت كميات هائلة من الأمطار لبعض المناطق، بلغ اعلاها في بلدية جنوب جدة و التي سجلت حوالي 180 ملم .. تعرف على كميات الأمطار الهاطلة في مُختلف آحياء مدينة جدة.

“سابك” وأرامكو السعودية تعتزمان البدء بأول مشروع لتحويل النفط الخام إلى بتروكيماويات

 

سبب “العتب” على السعودية.. تصريح وزير إيراني يثير تفاعلا

و تُشير آخر البيانات الجوية المُستلمة لدى مركز “طقس العرب” الإقليمي للأرصاد و التنبؤات الجوية بأن الحالة الماطرة ستتراجع يوم الجمعة 25-11-2022 عن أغلب مناطق المملكة، إلا أن فُرص الأمطار يُتوقع أن تتجدد فجر و صباح الجمعة على أجزاء من سواحل المدينة المُنورة و مكة المكرمة بما في ذلك مدينة جدة، و يُتوقع أن تكون هذه الأمطار مُتفاوتة الغزارة و مصحوبة بحدوث الرعد أحياناً، على أن تمتد ساعات النهار لأجزاء من مُرتفعات مكة المكرمة بمشيئة الله.

 

 

و يُتوقع أن يستقر الطقس في عموم مناطق المملكة ساعات المساء و الليل (الجمعة/السبت) و تنخفض درجات الحرارة بشكلٍ ملموس بالمُقارنة مع الليالي الماضية، و تسود أجواء باردة في أجزاء واسعة من الحدود الشمالية و الجوف و تبوك و حائل و المُرتفعات الجنوبية الغربية، بينما تكون لطيفة في باقي المناطق تميل للبُرودة في ساعات مُتأخرة من الليل و الصباح الباكر. 

 

و الله أعلم. 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *