التخطي إلى المحتوى

باسل النجار – القاهرة – الأحد 25 سبتمبر 2022 06:59 مساءً – شاركت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، فيديو لها على حسابها الرسمي عبر صفحتها التواصل الاجتماعي انستجرام لتبادل الصور الفيديوهات

وظهرت فيفي عبده، في الفيديو مرتدية فستان من سوارية  مكشوفة بشكل كبير من منطقة الصدر وتقوم بوصلة رقص بلدي وكانت تقوم بشد الفستان إلي اسفل كثيراً أثناء رقصها ، أما من الناحية الجمالية فقد استخدمت الكثير من المكياج وأحمر الشفاء.

وعلقت على الفيديو قائلة :‏من الساحل الشمالي بس مش عارف أقول لك ايه وتفاعل الكثير من الجمهور مع هذا الفيديو مثل فيفي. والله اله اركص علا هاي الاغنيه – جورج وسوف مصدوم باغنيته التبجي الطفل شسواها للرگص.

 

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي، درس في كلية الاعلام قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها.
مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *