التخطي إلى المحتوى

تستعد شركة فيفو الصينية، لإطلاق إصدار جديد من سلسلة هواتفها الرائدة X-series، وفي سابق من هذا العام أطلقت عملاقة التقنية هاتفي Vivo X80 وVivo X80 Pro إلى الأسواق، واليوم تشير التوقعات إلى أنه ربما ينضم عضو ثالث لهذه التشكيلة قريبا.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، كشف مصدر صناعي جدير بالثقة، عن خطة شركة فيفو لإطلاق هاتف Vivo X80 Pro +، في وقتا ما في شهر سبتمبر المقبل.

مميزات هاتف فيفو القادم Vivo X80 Pro +
ونظرا للنجاح الذي حققته إصدارات سلسلة Vivo X80، تهدف الشركة إلى الاستفادة من هذا النجاح بإطلاق إصدار ثالث أكثر تميزا من سابقيه، وذلك بعد أن احتلت فيفو المرتبة الثانية من حيث الحصة السوقية (بنسبة 13٪) في قطاع الهواتف الذكية المتميزة في الصين للربع الثاني من عام 2022 وفقًا لأحدث تقرير لشركة تحليلات السوق Counterpoint Research.

وتشير الشائعات إلى أنه من المتوقع أن تزود فيفو هاتفها القادم Vivo X80 Pro + ، بأحدث معالجات كوالكوم وهو  Snapdragon 8+ Gen 1، وسيأتي مقترنا مع ذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR5 بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 128 أو 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

كما سيحصل هاتف فيفو Vivo X80 Pro + على إعداد كاميرا رئيسية تم ترقيته، فوفقا للشائعات السابقة سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية مطورة، مع مستشعر أساسي من نوع ISOCELL GN1 من إنتاج شركة سامسونج، بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرتي بدقة 50 ميجابكسل بمستشعرات JN1 + JN2، وكاميرا فائقة السرعة بدقة 48 ميجابكسل بمستشعر سوني IMX598، وكاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل.

وسيتميز هاتف فيفو Vivo X80 Pro +، بشاشة قياس 6.78 بوصة من نوع E5 AMOLED وبدقة عرض 1440 × 3200 بكسل، وجودة+ QHD  كما ستدعم الشاشة تقنية HDR، ومعدل تحديث الشاشة 120 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، و تقنية DC-Dimming.

وسيحتوى هاتف فيفو Vivo X80 Pro + على بطارية بقوة فيفو 5000 مللى أمبير في الساعة، مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

فيفو تطلق رسميا هاتف جديد بمواصفات جبارة

فيفو تشعل المنافسة بتشكيلة V25 الشبابية كاميرا سيلفي عدت الحدود

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.