التخطي إلى المحتوى

تخطط شركة سامسونج لتطوير هاتف Galaxy S23 Ultra القادم بكاميرا 200 ميجابكسل، وبحسب لمصادر من كوريا الجنوبية، فقد أعلنت الشركة شركاء صناعة الكاميرا الأساسيين أنها ستستخدم كاميرا بدقة 200 ميجابكسل في الجيل القادم من هاتفها الرائد  Galaxy S23 Ultra، مثلما كانت الكاميرا في السابق بدقة 108 ميجابكسل، والتي تعتبر أول كاميرا تم استخدامها مع Galaxy S20 Ultra منذ عامين، مما يظهر جدية شركة سامسونج في التصوير الفوتوغرافي.

إطلاق هاتف بكاميرا دقة 200 ميجابكسل

كما أن شركة سامسونج دخلت في منافسة شرسة مع شركات أخرى لدقة الكاميرا المستخدمة في العديد من الهواتف، وسوف تلعب الشركة مرة أخرى لعبة الأرقام، من خلال الهاتف الرائد Motorola X30 Pro الذي أعلن عنه في وقت سابق من هذا الشهر، وكذلك هاتف شاومي، وسوف يحتوي هاتف Xiaomi 12T Pro القادم على نفس الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل.

بالرغم من أن الدقة قد تكون مماثلة لـ 200 ميجابكسل في الهواتف السابقة، فإن شركة سامسونج ستستخدم مستشعرًا جديدًا لهاتفها الخاص، والذي يختلف عن المستشعرات الموجودة في الهواتف المنافسة من Xiaomi و Motorola.

وسيحتل هاتف Galaxy S23 Ultra مكانة كبيرة في قلوب محبي هواتف سامسونج، وذلك لكونه أول هاتف من سامسونج يمتلك كاميرا 200 ميجابكسل، مزودًا بمستشعر ISOCELL HP2، وبهذا العدد الكبير من البكسل، يمكن للعدسة جمع 6 في 1 بكسل، بدقة فعالة تبلغ 208 ميجابكسل، وذلك لكون الصور الملتقطة بدقة 34.6 ميجابكسل، ويمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

كاميرا بدقة 200 ميجا بكسل.."سامسونج" تخطط لطرح مفاجأة بهاتفها Galaxy S23 Ultra الجديد

وتعتبر البطارية من أهم التحسينات التي سيحصل عليها هاتف Galaxy S23 Ultra، وسوف تصل قوة بطارية الهاتف إلى سعة كبيرة تبلغ نحو 5000 مللي أمبير في الساعة، كما أنها تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات، ويتوقع أن يباع هاتف Galaxy S23 Ultra بسعر يقارب من 26000 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.