التخطي إلى المحتوى


09:57 م


الجمعة 26 أغسطس 2022

كتب- وائل توفيق:

نفت ابنة الفنان سعيد صالح ما جاء في منشور لأحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يشير فيه إلى أن حياتها تغيرت بعد مرض والدها وتقربه من الله.

وكتبت هند سعيد صالح عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مساء الخير جميعا، أولا: أقسم بالله أنا معرفش مين طه السيد ده، ثانيا: معهد السينما ما بيخرجش إعلاميين، ثالثا: ريهام عبد الغفور مش خريجة معهد سينما، رابعا: أستاذ أحمد الجندي حي يرزق ربنا يبارك في عمره ويرحم أبوه وأمه، خامسا: مفيش حاجة اسمها قسم الإخراج والسيناريو والحوار في بؤجة واحدة، الأستاذ الإعلامي طه السيد مفيش بيني وبينه صديق واحد يوحد ربنا؟”.

وتابعت: “معرفش ده دخل معهد سينما إمتى؟ ومفيش بيني وبينه واحد، حتى لو دخل قبلي أو بعدي كنت حعرفه لإن المعهد كله من يوم ما فتح أوضة وصالة، حضرتك عايز تقول إيه من البوست ده؟، إن ربنا هداني بعد ما كنت عايشة حياة كفار جاهلية؟، هو لا أنت ولا غيرك مطلوب أبرر لهم تصرفاتي ومع ذلك أقسم بالله إنت راجل كذاب من أول البوست لآخره”.

واختتمت: “ومش بس كذاب، إنت وقح وبجح كمان، عشان تكتب بوست زي ده، وكلك ثقة، لدرجة إنك سايبه بابليك، وفاتح التعليقات على قد ما دعيت عليك، على قد ما بشكرك على الحسنات اللي أخدتها منك، من غير ما أبذل أي مجهود”.

ونشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر صفحته الخاصة بموقع “فيسبوك”: “ده زميلتي في معهد السينما هند البنت الوحيدة للفنان سعيد صالح، كانت في قسم مونتاج وأنا في قسم سيناريو وإخراج وحوار، كانت تعيش حياتها بالطول والعرض بالمعاني الحقيقية….، ومنذ مرض أبيها وقربه من الله هداها الله وتزوجت عام 2006، والآن حياتها العكس، طاعة عبادة صيام قراءة القرآن وتواظب الحج والعمرة بصفة مستمرة، أم صالحة، تزور قبر أقاربها وعيلة أبيها، وتعطف عليهم بإحدى قرى محافظة المنوفية، انطبق عليها قوله تعالى إنك لا تهدي من أحببت، ولكن الله يهدي من يشاء بارك الله فيها وحفظها لزوجها وأولادها”.

وتابع: “زميلتي هند سعيد صالح، وكان معي أيضًا وزمليها المرحوم أحمد محمود الجندي ابن الفنان محمود الجندي والذي توفاه الله عام 2004، وهو ووالدته لانفجار أنبوبة الغاز في شقتهما بحي المهندسين وزميلتنا الرابعة ريهام عبد الغفور ابنة الفنان أشرف عبد الغفور وزميلتنا الخامسة نجلاء محمود الحديني بنت الفنان الكبير محمود الحديني وأمها الفنانة نادية رشاد هؤلاء هم زملائي في أكاديمية الفنون المعهد العالي للسينما، أما هند سعيد صالح كانت بقسم المونتاج”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.