التخطي إلى المحتوى

أعلن أحد أبرز نجوم نادي النصر، الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل أيام قليلة، من إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

والنصر قام بتغييرات كبرى، في صفوفه، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ حيث تعاقد مع 4 صفقات رسمية، حتى الآن؛ هم: “الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الظهير الإيفواري غيسلان كونان، متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو، والجناح الهجومي عبدالرحمن غريب”.

اقرأ أيضًا

“ليس أمام رونالدو إلا الهلال”.. تطورات مثيرة في صفقة القرن !

رسميا| الأهلي يضم نجم الدوري الإنجليزي.. “صفقة عالمية كبرى”

وإلى جانب هذه الصفقات.. تتفاوض الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مع عدد من الأسماء المحلية والأجنبية؛ لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* نجم النصر يعلن الانتقال إلى النادي الأهلي

وفي هذا السياق.. كشف النجم الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح النصر، عن انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في الصيف الحالي.

وأشار ماشاريبوف في تصريحات لإحدى الصحف المصرية، إلى أنه تلقى عرضين، من الأهلي وشباب الأهلي دبي الإماراتي؛ لافتًا إلى أنه فضل العملاق القاهري، بدون أي تردد.

طالع أيضًا

“معاقبة الهلال وإيقاف الفرج”.. النفيعي يفجرها بعد طلب رئيس النصر

وأوضح النجم الأوزباكي، أنه سيوقع عقدًا مع القلعة الحمراء، لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة؛ حتى 30 يونيو 2023، مع بند أحقية الشراء.

وأكد جلال الدين ماشاريبوف، على سفره إلى العاصمة المصرية “القاهرة”، خلال الساعات القليلة القادمة؛ من أجل توقيع العقود رسميًا، مع النادي الأهلي.

وماشاريبوف انضم إلى النصر، في يناير 2021، قادمًا من صفوف باختاكور الأوزباكي، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة بعدها مباشرة، إلى شباب الأهلي دبي، حتى يوليو من نفس العام.

وعاد ماشاريبوف، إلى قلعة العالمي، في صيف 2021؛ حيث سجل 4 أهداف، وصنع 6 آخرين، خلال 29 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.